-->

الاثنين، 4 سبتمبر 2017

تحميل برنامج utorrent

تحميل برنامج utorrent

تحميل برنامج uTorrent 3.5.0.43916

صور من البرنامج 




يوتورنت - uTorrent 3.5.0.43916
يعد µTorrent أو uTorrent أحد أشهر وكلاء BitTorrent في العالم. هذا البرنامج يتيح للمستخدم العثور على وتنزيل وتحميل ومشاركة ملفات التورنت بسهولة. ولأنه يستخدم من قبل ملايين المستخدمين حول العالم، فإن كمية وتنوع الملفات المتاحة ضخم جدا. وهو يشتهر بشكل خاص بمشاركة ملفات الموسيقى والافلام والألعاب، فضلا عن الأنواع الأخرى من الملفات الصوتية والفيديو. 
وهو مجاني التنزيل ولكنه يحتوي على إعلانات. هناك كذلك إصدار مدفوع، حالي من الإعلانات، يسمى uTorrent Plus. وتعد أحد المميزات الرئيسية لـ uTorrent بساطته. فهو برنامج بسيط جدا وصغير جدا يتطلب أقل القليل من مصادر جهاز الكمبيوتر ليعمل. وهو كذلك سهل وسريع في التنزيل والتثبيت والاستخدام، مما يجعله مناسبا بشكل خاص للأشخاص الذين لديهم خبرة قليلة او ليست لديهم خبرة على الإطلاق باستخدام التورنت. شريط البحث وواجهة المستخدم قابلة للتخصيص، وتجعل من البحث في غاية السهولة بغض النظر عما يريد المستخدم البحث عنه. 
ويعد uTorrent متوافقا مع مجموعة من أنظمة التشغيل، تتضمن إصدارات عديدة من ويندوز، OS X، لينوكس، وأندرويد. وبساطة uTorrent تجعله متوافقا حتى مع الإصدارات القديمة من أنظمة التشغيل. وهو متاح كذلك بـ 67 لغة مختلفة.


                                                           لتحميل اضغط هنا 
التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق